جباضو يولم لأصدقائه في دده-الكورةغداء الشيخ المهندس خليل الزاخم في ددههنيئاً للكورة بتولي جورج البرجي مسؤوليات جديدةزار وزير الثقافة ريمون عريجي رئيس جامعة البلمند الدكتور إيلي سالم " بالنسبة لبكرا شوبلدية قلحاتنادي شبيبة كفرحاتا زيبار الزيتون من معاصر بحبوش وداربعشتار تكميلية خليل سالم الرسمية في بطرام لقاء لاسرة
 

Forgot your password?
 
 
الكورة تتوقع من العريضي زيارة لتدشين مشاريع إنمائية

تمنى الكورانيون لو أن الزيارة الثانية التي قام بها وزير الأشغال غازي العريضي لمنطقتهم، جاءت لتنفيذ الوعود التي سمعوها منه، عندما زار المنطقة للمرة الأولى، وأطلق وعوده الإنمائية من منزل النائب فريد مكاري. لكن الزيارة الثانية جاءت لافتتاح جامعة التكنولوجيا والعلوم التطبيقية اللبنانية الفرنسية في دده.

ومع ان الوزير العريضي مرحّب به دائماً، لأن أهل الكورة أهل ضيافة وكرم، لكن الفرحة كانت ستكون مضاعفة، لو أن زيارته جاءت لافتتاح طريق جرى تأهيلها من قبل الوزارة . فالوزير يعرف بلا شك، ان طرقات الكورة التي سلكها بنفسه أصبحت كارثة من فرط الإهمال المزمن، وتحتاج الى تأهيل. ونذكر على سبيل المثال طريق شكا-كوسبا، طريق مستشفى الكورة-كفرحزير، طريق أميون-المجدل-نفق شكا، طريق البحصاص-دده-بشمزين-أميون وطريق كفرحزير-كفرحاتا .. الخ.

أهلاً وسهلاً بك يا معالي الوزير في الكورة، نتمنى أن تكون زيارتك الثالثة لتدشين إحدى، بل مجموع طرقات، لأن هذه من ضمن مسؤولياتك، ولو أن نوابنا الذين يُفترض انهم يتابعون هذا الملف، غائبون عن السمع.

6/11/2011 التاريخ
27 عدد
الصفحة الأولى القسم
أخبار متصلة