جباضو يولم لأصدقائه في دده-الكورةغداء الشيخ المهندس خليل الزاخم في ددههنيئاً للكورة بتولي جورج البرجي مسؤوليات جديدةزار وزير الثقافة ريمون عريجي رئيس جامعة البلمند الدكتور إيلي سالم " بالنسبة لبكرا شوبلدية قلحاتنادي شبيبة كفرحاتا زيبار الزيتون من معاصر بحبوش وداربعشتار تكميلية خليل سالم الرسمية في بطرام لقاء لاسرة
 

Forgot your password?
 
 
تكريم الأب في الكورة

 بمناسبة عيد الاب وأكبر أب في البلدة، كرّم تجمع النهضة النسائية في بترومين الأب، في قاعة كنيسة سيدة البلدة، في حضور كاهن الرعية الاب حنانيا القطريب، والمختار جمال غانم، ومدير مديرية بترومين في الحزب السوري القومي الاجتماعي انطون النجار، وعضوات التجمع وحشد من الاباء والاهالي، كانت كلمات لكل من السيدة عفاف شيخاني التي رحبت بالحضور، قدس الاب حنانيا القطريب الذي نوّه بالأب غانم النجار الذي لا يشيخ. وبعدها أعلن السيد عاطف قبرصي عن تكفله بدفع كافة مصاريف علاج غانم. وشكرت السيدة لودي النجار التي شكرت اخيرا كل من ساهم في انجاح الحفل.


الى ذلك، ترأس كاهن رعية القديسة بربارة الأب نقولا داوود القداس الاحتفالي بعيد الأب بحضور رئيس البلدية جرجس القاري، المختار نزيه نخول، مدير التكميلية الرسمية صباح ديب، مدير مهنية أميون بسام كلش وحشد من أبناء المنطقة. بعد قراءة الإنجيل المقدس ألقى الأب داوود كلمة، وتوجه بالتهنئة للآباء الذين هم على مثال المسيح برعايتهم لأبنائهم. كما هنّأ رئيس البلدية القاري الآباء بعيدهم، وألقى المدير كلش قصيدة من وحي المناسبة.

7/15/2011 التاريخ
28 عدد
نشاطات اجتماعية القسم
أخبار متصلة