جباضو يولم لأصدقائه في دده-الكورةغداء الشيخ المهندس خليل الزاخم في ددههنيئاً للكورة بتولي جورج البرجي مسؤوليات جديدةزار وزير الثقافة ريمون عريجي رئيس جامعة البلمند الدكتور إيلي سالم " بالنسبة لبكرا شوبلدية قلحاتنادي شبيبة كفرحاتا زيبار الزيتون من معاصر بحبوش وداربعشتار تكميلية خليل سالم الرسمية في بطرام لقاء لاسرة
 

Forgot your password?
 
 
قداس الآباء برئاسة كرياكوس

ترأس متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران أفرام كرياكوس قداس أحد آباء المجمع الاول في كنيسة سيدة بترومين عاونه قدس الاب حنانيا قطريب والشماس اسحق جريج والايبودياكون برثانيوس ابو حيدر وخدمت جوقة الرعية في حضور حشد من المؤمنين.

وفي كلمته رأى ان "الإنسان لا يقدر أن يفهم الإنجيل وكتابات الآباء ما لم يتب. التوبة لا تعني فقط الإقرار بالخطايا والندم عليها، بل تعني أيضاً "تغيير الذهن" .

وختم بالقول :"لأجل هذا كله، أنشأنا في هذه الأبرشية المحروسة من الله المركز الرعائي للتراث الآبائي الأرثوذكسي الذي نتوخى منه أن يساهم في تعريف شعبنا المحب لله بتراث كنيسته وفكر آبائها لبناء النفوس والإجابة على أسئلة المؤمنين الملحة والمعاصرة بروح تسليم الكنيسة لما فيه تألق شهادة كنيستنا وأبنائها في هذا العالم ."

7/15/2011 التاريخ
28 عدد
أخبار متفرقة القسم
أخبار متصلة