جباضو يولم لأصدقائه في دده-الكورةغداء الشيخ المهندس خليل الزاخم في ددههنيئاً للكورة بتولي جورج البرجي مسؤوليات جديدةزار وزير الثقافة ريمون عريجي رئيس جامعة البلمند الدكتور إيلي سالم " بالنسبة لبكرا شوبلدية قلحاتنادي شبيبة كفرحاتا زيبار الزيتون من معاصر بحبوش وداربعشتار تكميلية خليل سالم الرسمية في بطرام لقاء لاسرة
 

Forgot your password?
 
 
المجلس العربي للتسويق والترويج السياحي

المجلس العربي للتسويق والترويج السياحي

تمّ خلال شهر آب الإعلان عن تأسيس المجلس العربي للتسويق والترويج السياحي وذلك ضمن مؤتمر صحافي عقد للمناسبة بحضور عدد من ممثلي المؤسسات السياحية والاقتصادية والإجتماعية.

بداية تحدث رئيس المنظمة العربية للسياحة الشيخ بندر بن فهد معلناً تأسيس المجلس العربي للتسويق والترويج السياحي الذي سيكون مركزه بيروت وعلى رأسه وزير السياحة السابق ايلي ماروني.

في كلمته، نوّه الشيخ بندر بأهمية هذا القطاع الذي توازي مداخيله ايرادات الكثير من الدول العربية المنتجة للنفط معرباً عن سعادته لوجوده في لبنان الرائد الأول في السياحة العربية، والذي قطع شوطا مهماً على صعيد جودة الخدمات رغم الظروف العالمية التي سجلت تراجعاً في هذا المجال.

وأضاف بن فهد أن العمل جارٍ على إيجاد تعاون دولي مع تركيا، الصين، الهند والولايات المتحدة من حيث خدمة هذا القطاع عبر عملية تنمية للسياحة العربية-العالمية مشيراً في هذا المجال أن من أصل 900 مليون سائح حول العالم لم تستقطب منطقة الشرق الأوسط سوى 35 مليوناً فقط.

بدوره ذكّر الوزير ماروني بدعواته لتحويل لبنان الى ساحة للمهرجانات بعيداً عن الحروب خاصة بعد حصول بيروت عام 2009 على لقب أفضل مدينة للسهر مؤكدا ان هذا المجلس سيكون مدرسة ومستشفى الشرق لتعود بيروت رائدة السياحة العربية والعالمية.

ختاماً، كان عرض لفيلم سياحي ترويجي تبعه تقديم هدايا من رئيس مؤسسة خان الصابون في طرابلس بدر حسون للحاضرين.

الصور
الافلام